JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الخادمة التي خنقت ابنة مديرها قصة بوليسية مؤلمة

 قصة بوليسية مؤلمة



قصة بوليسية مؤلمة





في التالي يتم إرفاق قصة حقيقية لواحدة من القصص المؤلمة التي كان ضحيتها طفلة تبلغ 15 عام ربيعاً ورياحين، وتفاصيل القصة التالي:
















الخادمة التي خنقت ابنة مديرها قصة بوليسية مؤلمة


















في أحد الأيام استيقظت أحدى المدن على خبرٍ مفاده قيام خادمة بخنق ابنة رب العمل التي تبلغ من العمر 15 سنة بالوسادة، حيث أفادت التحقيقات بأقدام الخادمة على الدخول إلى غرفة الفتاة في ساعة متأخرة من الوقت الإقدام على خنق الفتاة المراهقة ابنة رب العمل بالوسادة.
















اسيقظت الفتاة وواجهت الخادمة محاولةً الهرب لكن الخادمة قامت بطعن الفتاة بسكين المطبخ ورمتها أرضاً فأقدمت على لف عنق الفتاة بوشاح المدرسة والأمساك بكلتا طرفيه وجرها إلى أن فارقة الحياة. 
















قامت الخادمة بإخبار والدة الفتاة بفعلتها الشنيعة بعد عودتها إلى المنزل، بدأت والدة الفتاة بالصراخ وطلب النجدة إلى أن جاء أحد الجيران واستدعى الشرطة على الفور، أدعت الخادمة بأنها رأت شبحاً في الفتاة لهذا السبب أقدمت على تلك الفعلة الشنعاء، على الفور طلب قاضي التحقيق طبيب صحة عقلية للخدامة، حيث أفاد الطبيب المختص بارتكاب الخادمة للجريمة جراء الضغط النفسي الذي أدى إلى دخول الخادمة في حالة من الاكتئاب الشديد جراء تعرضها للعنف من قبل الأهل مما أدى إلى القيام بهذه الجريمة الشنعاء.
















أحال القاضي الخادمة إلى المحكمة العليا لعدم التأكد من حالتها النفسية، أظهرت مجريات التحقيق فيما بعد قيام الخادمة على قتل شاب أثناء قيامها التقديم على الشهادة الثانوية بالرغم من أنه لم يتعرض لها.
















كما ودلت التحقيقات بأنها بدأت بالتصرف بطريق غريبة في الآونة الأخيرة قبل القيام بهذا الجرم كما وأفادت التحقيقات بعدم تعرض رب العمل بالإعتداء عليها مثلما ذكرت في التحقيقات، أفاد محامي العائلة بأن رب العائلة قام بالاتصال بشئون توظيف العاملات وطلب تغيير الخادمة قبل عدة أيام من ارتكاب الجرم، في النهاية حكمت المحكمة على الخادمة بجناية قتل الفتاة. [1]




المراجع

1-قصص بوليسية قصيرة غامضة مشوقة https://www.almrsal.com/post/1424153



 

author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة