JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

قصة بوليسية قصيرة غامضة الخادمة التي تسببت في وفاة الطفل

 

الخادمة التي تسببت في وفاة الطفل








الخادمة التي تسببت في وفاة الطفل



قصة الخادمة التي اعترفت بقتلها للطفل الصغير الذي كانت ترعاه، وقد تم الحكم عليها بالحبس مدة سبع سنوات، وهي ابنة 25 سنة، تسببت بوفاة الطفل ابن عام واحد، وقد حدثت هذه المأساة في عيد الأم.


كشفت الخادمة الطريقة التي ارتكبت فيها الجريمة حيث قالت أنها أمسكت رقبة الطفل من المؤخرة بيدها اليسرى، وضغطت على رقبة الطفل إلى أن توقف عن البكاء، وقد أدلت بتصريها أنها فعلت ذلك مع أنها تعرف أن هذا الأمر يسبب الوفاة.




نوه القاضي الذي تولى القضية إلى ضرورة حماية الأطفال من مقدمي الرعاية العنيفين، مع ضرةرة سن القوانين والتشريعات، وإلحاق أقسى العقوبات بمن يقوم بمثل هذا الفعل، الأبشع من الجريمة دافع الخادمة لقتل الطفل، فقط لأنها طالبت الوكالة عدة مرات بنقلها لكنها قوبلت بالرفض، وطُلِبَتْ بإكمال العقد، فاقنعتها ربة المنزل بذلك.



وعلى الرغم من اعترافها بخين معاملة العائلة لها، وتقديم الطعام الكافي لها لكنها ادعت الخوف من ربة المنزل، وأنها كانت تمنعها من استخدام هاتفها المحمول لتركز في عملها، قالت: أن قبل ارتكاب جريمتها الشنعاء بأسبوع تعرضت للتوبيخ من (ربة المنزل) أثناء تواجدها في السوق، فشعرت بالإهانة والظلم.



أعرب محاميها أن أصحاب العمل السابقين كانو ألطف معها، وأن سوء المعاملة هو ما دفعها لشلك، وتقارير وزارة الصحة أثبتت ضعف قواها العقلية آنذاك، نائب المدعي العام شدد على مذكراتها، لكن الخادمة أكدت أنها فعلت ذلك للانتقام لما عُملت به من معانلة سيئة، لم يبرر القاضي فعلتها، بل قال أنها كان يجب أن تترك العمل بدلاً من قتل الطفل البريء. [1]




المراجع

1-قصص بوليسية قصيرة غامضة مشوقة https://www.almrsal.com/post/1424153


 

author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة