JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

برشلونة وغرناطة: مباراة متعة وفرجة وإثارة وريمونتادا في 5دقائق.



برشلونة وغرناطة: مباراة متعة وفرجة وإثارة وريمونتادا في 5دقائق.











برشلونة وغرناطة:
برشلونة وغرناطة: مباراة متعة وفرجة وإثارة وريمونتادا في 5دقائق.

































**برشلونة وغرناطة: مباراة من الزمن الجميل**



مباراة مثيرة بين برشلونة وغرناطة في كأس ملك إسبانيا، شهدت سيطرة كاملة لبرشلونة وعودة قوية في اللحظات الأخيرة، لتقدم لنا مباراة لا تُنسى، مباراة وفت بكل وعودها متعة وفرجة وريمونتادا لبرشلونة في 5دقائق،


**الشوط الأول: سيطرة بلا أهداف**

شهدت المباراة منذ بدايتها، سيطرة كاملة لبرشلونة على مجريات اللعب، حيث استحوذ الفريق على الكرة وخلق العديد من الفرص، لكن تألق حارس غرناطة حال دون تسجيل الأهداف. حتى ميسي، الذي يعتبر الضربات الحرة بمثابة ضربات جزاء، لم يتمكن من التسجيل بفضل براعة الحارس.
مباراة برشلونة وغرناطة وفت بكل وعودها مباراة من الزمن الجميل برشلونة سيطر بالطول بالعرض على المباراة أداء واستحواذ وفعل كل شئ في الشوط الأول ماعدا التسجيل وهذا لايعني أن برشلونة لم يصل إلى مرمي غرناطة او لم يسدد لاعبوه على المرمي ولكن تألق حارس غرناطة منع لاعبي البرسا من التسجيل حتى ميسي الذي الضربات الحرة عنده بمثابة ضربات جزاء استطاع حارس غرناطة التصدي للضربة الحرة التي سددها ميسي في الزاوية المفضلة على يسار الحيطة ومن فوق الحيطة ولكن حارس غرناطة استطاع أبعادها من زاوية الحيطة وتصدى لجميع محاولات لاعبي برشلونة.

**هدف مباغت لغرناطة**

رغم السيطرة المطلقة لبرشلونة، تمكن غرناطة من تسجيل هدف مباغت قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم غرناطة 1-0.



**الشوط الثاني: استمرار السيطرة وتسجيل الأهداف**

الشوط الثاني لم يشهد أي جديد سيطرة مطلقة لبرشلونة والتواجد في ملعب غرناطة واللعب على مرمى واحد ولكن غرناطة تمكن من إحراز الهدف الثاني على برشلونة في بداية الشوط الثاني ولم يكن للاعبي غرناطة أي هجمة أو كرة تذكر في الشوط الثاني من المباراة واستمر اللعب في ملعب غرناطة وعلى مرمى واحد وقدم لاعبي برشلونة مباراة للتأريخ ولعبوا من الأطراف والعمق وتم تنويع الهجمات والتسديد من بعيد ولكن كان حارس غرناطة في الموعد والتي لم يتصدا لها الحارس تكفل بها القائم تارة والعارضة تارة اخرى وبعد أن أجرى رونالد كومان تغيرات بإخراج سيرجو روبرتو وبوسكيتس وترينكاو وإدخال ريكي وديمبلي والدينمركي برثويت شهدت المبارة سيطرة كاملة لبرشلونة واستطاع ديمبلي وريكي إنعاش الجبهة الهجومية ...واصل برشلونة سيطرته في الشوط الثاني، لكن غرناطة تمكن من تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط. استمر برشلونة في الهجوم من جميع الجهات، لكن الحظ والتألق الدفاعي حالا دون التسجيل، واستمر برشلونة في شن أمطار مرمى غرناطة بالكرات بكل الطرق كان أبرزها تسديدة ميسي وخلفية غريزمان التي ابعدها حارس غرناطة بطريقة رائعة والتي ان سجلت ستكون هدف للتاريخ ولم يستطيع لاعبوا برشلونة فك شفرة المرمى إلا في الدقيقة87 عندما لعب ميسي كرة ساحرة ليمنح الأمير غريزمان أسست من الخيال ويضع الكرة بجوار القائم استطاع الأمير اللحاق بها وتسديدها ارتطمت في القائم وتحولت إلى المرمى معلنة فك طلاسم مرمى غرناطة وسقوط النحس الذي لازم لاعبي برشلونة.


**الوقت الإضافي: ريمونتادا برشلونة**

وانتهى وقت المبارة الأصلي بتقدم غرناطة بهدفين مقابل هدف والحكم أضاف أربع دقائق بدل ضائع استطاع برشلونة أن يعادل النتيجة في الدقيقة92عن طريق ألبا معلنا عن حدوث مفاجئة وريونتادا خلال الوقت بدل الضائع وبهذه النتيجة انتهى وقت المباراة الأصلي والإضافي واحتكم الفريقين للاشواط الإضافية والتي تمكن برشلونة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق الأمير غريزمان وبعدها احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لايوجد شك في عدم صحتها تمكن من خلالها غرناطة من العودة إلى المبارة ولكن كان للاعبي برشلونة رأي آخر وواجهوا التحدي بكل استبسال وتمكن دي يونج من تسجيل الهدف الرابع وأضاف جوردي ألبا الخامس، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة 5-3.


مباراة من الزمن الجميل باحت بكل أسرارها:

مباراة لا يمكن وصفها حيث باحت بكل أسرارها وشهدت متعة وإثارة لم نشاهدها منذ سنوات وشهدت عودة برشلونة إلى عهد التيكي تاكا والريمونتادا مباراة كان بطلها الاول ميسي والأمير غريزمان والفتى الذهبي الهولندي فرنك دي يونج ومن جانب غرناطة حارس المرمى الذي استطاع التصدي لكل كرات ميسي في شوطي المبارة الأصليين وبقية لاعبي برشلونة ...

ومختصر الكلام ان قمة كأس ملك إسبانيا وفت بوعودها للمشاهدين وحصلنا على جرعة من الفرجة والمتعة التي افتقدناها لسنوات عجاف وعزف لاعبي برشلونة سيمفونية بتروفين على ايقاعات المتعة والإثارة التي لم تتوقف إلا بصافرة الحكم بعد120 دقيقة مليئة بالإثارة ...


**ملاحظات هامة**

أداء رائع لبرشلونة:

قدم برشلونة أداءً رائعاً استمتع به كل مشجع رياضي. اي متابع أو مشجع رياضي لم يستمتع بأداء برشلونة ومتعة وإثارة مباراة الليلة أو يحاول التقليل من الفريق الخصم انصحه يعرض نفسه على طبيب نفسي أو يعتزل متابعة كرة القدم ⚽.

**لياقة بدنية عالية:**

حافظ لاعبو برشلونة على مستوى أداء عالٍ طوال المباراة، أجمل مافي المباراة هي اللياقة البدنية التي اكتسبها لاعبي برشلونة حيث استمر رتم الأداء يرتفع لديهم ولم يتراجع في اي لحظة من لحظات المبارة رغم أن المبارة لم تحسم في الوقت الأصلي ⚽.


**شكرًا برشلونة:**
شكراً لبرشلونة على المتعة والإثارة التي قدموها لعشاق كرة القدم. شكراً لوزير السعادة وصانع الفرح ومهندس المتعة وراسم الضحكة بيكاسو كرة القدم الأسطورة الأرجنتينية ميسي..⚽.


ختاماً:

وفي الأخير هناك كلام يجب أن يقال إذا كانت الأندية تصنع ريمونتادا في مباراة الأياب كاملة فأن برشلونة يصنع يصنعها في 5دقائق أنه برشلونة ياسادة المالك الحصري لماركة الريمونتادا. شكراً لكل من يقرأ هذه الكلمات واعذروني على الإطالة ...{أقرأ المزيد}.

💙❤️فيسكا برسا والقادم اجمل❤️💙
⚽⚽⚽⚽⚽⚽

٦- {شاهد حقيقة مايسمى المصارعة الحرة}

٧- {عاجل قرعة التصفيات المؤهلة لكأس قطر 2022}

٨- {شاهد الدليل على ان ريال مدريد هو نادي الحكام}

٩- {برشلونة يفوز على ريال سوسييداد ويرتقي للمركز الخامس في ترتيب الدوري }

١٠- {عاجل قرعة كأس السوبر الأسباني تضع برشلونة في مواجهة ريال سوسييداد}

١١- {عاجل الليلة الفيفا يُعلن أسماء الفائزين من المرشحين النهائيين لجوائز دي بيست}

١٢- {لماذا ميسي دائماً هو المرشح لجائزة الأفضل في العالم}

١٣- {شاهد كيف يسجل الأفضل في التأريخ بعد إضاعة ضربة الجزاء }

١٤- {الاسطورة يتجاوز رقم بيليه ويصل الى الأسيست رقم 300}

١٥- {شاهد من هو القادر على اقناع ميسي بالبقاء في برشلونة}

١٦- {ميسي يواصل نثر سحره ومع بداية عام2021 عادت الامور الى طبيعتها}



























author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة